الإعلام العبري: الأسرى المعتقلون هما يعقوب القادري ومحمد العارضة

التصنيفات :
سبتمبر 11, 2021 5:04 ص

في خبر مفاجئ وصادم، أعلن الإعلام الإسرائيلي عن إعادة اعتقال إثنين من الأسرى الذين فروا من سجن “جلبوع” فجر الإثنين الفائت في 6 أيلول/سبتمبر. بعد إبلاغ أحد الأشخاص من الناصرة عنهما بعد طلبهما الطعام من العائلة.

هذا الخبر صدم الجمهورين العربي والفلسطيني بشكل كبير، خاصة بعد بثّ إعلام العدو مشاهدَ اعتقالهما من جديد، وقد بدا الأسيرين البطلين وهما محمود العارضة بحالة صحية هزيلة ربما جراء التعب والجوع والهرب. وقد علَت الصدمة وجوههما. مما أثار الأوساط وقد خرج الفلسطينيون في مدن الضفة ورام الله وغزة دعماً لهما.

ونقلت “القناة 13” العبرية، إن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت إثنين من الأسرى الذين تحرروا من سجن جلبوع، بعد العثور عليهما في مدينة الناصرة شمال فلسطين المحتلة.

وأوضح المراسل العسكري الصهيوني للقناة “العاشرة”، ألون بن دافيد، أن “الأسيريْن اللذين أعيد اعتقالهما هما يعقوب القادري ومحمود العارضة”.

ومنذ ذلك الوقت لحظة اكتشاف هروبهم تواصل قوات الاحتلال عمليات البحث عن عنهم بواسطة عدد كبير من القوات والحواجز وقصاصيّ الأثر والعملاء من البدو.

ورد بعض من أهالي مدينة الناصرة بحرق منزل الشرطي الذي قام بمساعدة الاحتلال بالقاء القبض على إثنين من الأسرى الستة اللذان تم إعتقالهما مساء اليوم.


وسوم :
, , , , , , , ,