موجة بثّ فضائي مشتركة دعماً للأسرى

التصنيفات :
سبتمبر 21, 2021 10:12 ص

من المقرر أن تنطلق مساء اليوم الثلاثاء موجة بثّ فضائي تحت عنوان: “مُوحَّدون ضدّ السّجّان”، تُشارك فيها عدة قنوات فلسطينية.

وستتناول الموجة الأحداث الجارية في سجون الاحتلال، وما يتعرّض له الأسرى الفلسطينيون، وعملية انتزاع الحرّية التي نفذها 6 أسرى من سجن جلبوع قبل أسبوعين، وقادها الأسير محمود العارضة.

وتشارك في موجة البثّ الفضائي المشتركة هذه، والتي تستمر لساعتين بدءًا من الساعة الثامنة مساء، قنوات: “فلسطين اليوم”، “القدس اليوم”، “الكوفية”، “الأقصى” ومرئية “طيف”، وستنقلها إذاعات: “القدس”، “الأقصى”، “الشباب”، “الأسرى”، “الشعب” و”وطن”.

وستتناول الموجة الإعلاميّة المشتركة، محاور عدة، أهمها: عملية انتزاع الحرية البطوليّة وما أحدثته من ضربة لمنظومة الأمن الصهيوني، ودور هذه العمليّة في إعادة قضية الأسرى إلى الواجهة، والحديث عن تفاصيل العمليّة.

كما ستتحدث الموجة الفضائية عن انتفاضة الأسرى ضدّ الاحتلال في السجون، ردّاً على الإجراءات العدوانيّة التي يرتكبها الاحتلال بحقّ الأسرى بعد عملية انتزاع الحرّية.

وستتناول الفضائيات المُشاركة موضوع الإسناد الشعبي والفصائلي لقضية الأسرى في السجون، ودور المنظمات الحقوقيّة في إسناد قضية الأسرى وفضح ممارسات الاحتلال بحقّهم.


وسوم :
, , , , , , , , , , , , , ,