الاحتلال يُعلن عن أول حالة إصابة بـ”فلورونا”

التصنيفات :
ديسمبر 31, 2021 8:33 ص

كشفت تقارير صهيونية، أمس الخميس، أنّ: “إسرائيل” رصدت أول حالة إصابة بما يسمى “فلورونا”، وهي ‏عدوى متزامنة مع فيروس “كورونا” ومرض “الإنفلونزا”.‏

وتمّ إكتشاف العدوى المزدوجة لأول مرة في إمرأة دخلت في المخاض خلال الأسبوع الحالي داخل مركز رابين الطبي، وفقاً لصحيفة “يديعوت أحرونوت”الصهيونية.

وبحسب المستشفى: “إنّ الأم الشابة التي لم يتم تطعيمها ضد أيّ من مسببي المرض في حالة جيدة، ومن المتوقّع خروجها من المستشفى في وقتٍ لاحق من يوم الخميس”.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ: “وزارة الصحة لا تزال تفحص الحالة التي كانت أعراضها خفيفة نسبيا، كما أنّها لم تحدّد بعد ما إذا كان مزيجاً من فيروس “كورونا” و”الإنفلونزا” يسبّب مرضاً أكثر خطورة”.

ويقدّر مسؤولو الصحة في الاحتلال الاسرائيلي أنّ: “العديد من المرضى الآخرين أُصيبوا أيضاً بكلتا الحالتين، لكن لم يتم تشخيصهم”، وفقا لـ”يديعوت أحرونوت”.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أنّ: “الإعلان عن أول إصابة في “إسرائيل” بـ”فلورونا”، يأتي في الوقت الذي قد تواجه فيه البلاد وباء إنفلونزا مقبل”، مشيرة إلى أنّ: “المستشفيات أبلغت عن علاج 1849 مريضاً يعانون من مضاعفات المرض خلال الأسبوع الماضي، وكان من بين هؤلاء 605 طفلاً، و124 إمرأة حامل ووالدة لتوها”.


وسوم :
, , , , , , , , , ,