السيد حسن نصر الله معزياً بشهداء نابلس: على الفلسطينيين تعزيز خيار المقاومة والمواجهة مع الاحتلال

التصنيفات :
فبراير 9, 2022 7:48 ص

عزّى الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، عوائل شهداء الشبان الفلسطينيين في نابلس بعد جريمة إغتيالهم ظهر أمس الثلاثاء، من قِبل قوات خاصة تتبع للاحتلال الإسرائيلي”.

وقال السيد نصر الله في مقابلة مع قناة “العالم”، مساء أمس الثلاثاء: “هذه الجريمة بحق الشهداء الفلسطينيين إعتداء “إسرائيلي” واضح وشاهدت طريقة القتل وكانت مؤلمة جدا”.

وأضاف: “كل الحديث عن مفاوضات “إسرائيلية” – فلسطينية جديدة لا مكان له اليوم في الكيان والأمريكي هذا ليس من ضمن أولوياته اليوم”.

وتابع السيد نصر الله: “يجب أن يتعزز خيار المقاومة والمواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي”، ماضياً بالقول: “لا خيار أمام الشعب الفلسطيني سوى المقاومة بأشكال متنوعة”.

بدوره، أكّد السيد نصرالله بخصوص الملف الإيراني أنّ: “إيران ستردّ على كل هجوم عليها وسيكون الرد شديداً وقاسياً وله عواقب وخيمة”.

وأضاف: “إيران دولة قوية، وكل حرب معها ستؤدي إلى إنفجار المنطقة كلها، الأمريكيون يفضّلون عدم الخروج إلى حرب، لكن بدلاً من ذلك يفضّلون روسيا، وأحد الأسباب الهامة للعدوانية الأمريكية هي أنّ النظام في إيران هو نظام حرّ ومستقلّ وليس عبداً للأمريكيين ولا يسمح له سرقة ثروته”.


وسوم :
, , , , , , , , , , , ,