إصابة مستوطن بعملية طعن في قرية حزما شمال القدس

التصنيفات : |
مارس 4, 2022 7:23 ص

أعلن المتحدث بإسم جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إصابة مستوطن قبل أمس بعملية طعن حيث تمّت مهاجمته خلال تواجده في أحد الحوانيت في قرية حزما الواقعة شمالي مدينة القدس.

في حين، أفادت مصادر عبرية بطعن صهيوني آخر أمس الخميس في حزما.

وأشار المتحدث بإسم جيش الكيان الاسرائيلي في بيان: “في ساعات (قبل أمس) وصل مواطن “إسرائيلي” إلى حاجز حزما وهو مصاب في القسم العلوي من جسده وقال أنّه تعرّض للطعن خلال مكوثه في قرية حزما، وتّم نقله بسيارة إسعاف للعلاج في المستشفى، ومن التحقيقات الأولية للحدث إتضح لنا أنّ المواطن دخل إلى دكان في حزما، وتمّت مهاجمته من الخلف وطعن في جزء جسده العلوي، ويتضح أنّ الإعتداء على خلفية قومية”.

وأكّد البيان أنّ: “عناصر الجيش تقوم حالياً بمطاردة المشتبه به”، وتطرّق البيان إلى أنّ: “التبليغ عن إصابة طعن جديدة في حزما لـ”إسرائيلي” آخر، ذاكراً أنّ: “رجلاً مصاباً بطعنات وصل حاجز حزما وتمّ نقله إلى المستشفى، وأنّ الحدث قيد الفحص”.

وذكر موقع “واينت” العبري أنّ: “الإسرائيلي” الثاني (40 عاما)، وصل إلى حاجز حزما وهو مصاب بطعنات، وذلك خلال تواجدة بمنطقة الكراجات في القرية الفلسطينية، ودخل هناك إلى دكان لبيع اللحوم، وتمّ طعنه هناك من الخلف، ومن ثم نقل إلى المستشفى وأنّ إصابته متوسطة”.


وسوم :
, , , , , , ,