تشكيل ميليشيا المستوطنين دعوة صريحة لإرتكاب المجازر بحقّ الفلسطينيين

التصنيفات : |
مارس 22, 2022 7:36 ص

إعتبرت “الهيئة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني بالداخل المحتلّ” أنّ: “تشكيل ميليشيات إرهابية وعصابات صهيونية مسلحة تستهدف الفلسطينيين بأراضي 48 هي دعوة صريحة لقتلهم وحمل السلاح ضدهم”.

وأفادت الهيئة الوطنية في بيانٍ لها: “إنّ تشكيل مثل هذه الميليشيات الإرهابية بحماية شرطة الاحتلال، وبإشراف الحكومة اليمينية المتطرّفة بزعامة الإرهابي بن غفير هي دعوة صريحة وواضحة لإستهداف أبناء شعبنا، وهي تحريض على حمل السلاح بهدف القتل والإرهاب والتخريب المتعمد، في محاولة لتهجير أبناء الشعب الفلسطيني من مدنهم وقراهم في الداخل المحتلّ، خاصة في النقب الصامد”.

وإعتبرت الهيئة أنّ: “سماح الحكومة “الإسرائيلية” بتشكيل هذه المليشيات يعتبر جريمة ومشاركة فعلية لقادة الحكومة “الإسرائيلية” في التخطيط والتنفيذ لإرتكاب المجازر ضد الفلسطينيين بأراضي48″. مضيفةً أنّ: “هذا يستدعي مواجهة هذه السياسات العنصرية من قبل مؤسسات حقوق الإنسان والمحاكم الدولية”.

وكانت وسائل إعلام عبرية قد كشفت الجمعة عن: “تأسيس مجموعة من المستوطنين لمليشيات مسلحة حملت إسم الجندي القتيل على حدود قطاع غزة قبل نحو 10 أشهر، برئيل شموئيلي”، مشيرةً إلى أنّ: “هذه المليشيات تستهدف الفلسطينيين في النقب، وذلك في ظل الهبات الشعبية التي إندلعت في الفترة الأخيرة رفضا لعمليات تجريف أراضي النقباويين وتحريشها لتنفيذ مشاريع إستيطانية فيها”.


وسوم :
, , , , , , ,