“الأحزاب العربية” نعت بطل عملية تل أبيب: نهج جديد واستمرار للمقاومة

التصنيفات : |
أبريل 12, 2022 7:39 ص
قاسم صالح

*خاص – صمود:

زفّت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية الشهيد البطل رعد فتحي حازم، في بيان جاء فيه: “بكل آيات الفخر والإعتزاز، نزفّ شهيد فلسطين والأمة البطل المقاوم رعد فتحي حازم (29 عاماً) إبن مخيّم جنين مصنع الأبطال والثوار، الذي إرتقى شهيداً بعد أن سجّل صفحة جديدة من صفحات المقاومة أرعبت العدو الصهيوني بأسلوبها وقوتها وأدّت إلى مقتل 15 صهيونياً بين قتيل وجريح، فهزّت كيانه الهش، وأثبت بعمليته أنّ هذا العدو أوهن من بيت العنكبوت”.

وأشارت في بيانها إلى أنّ: “العملية هدّدت مصير هذا الكيان، وأدخلت الرعب في قلوب سكان المستوطنات فارضةً قوة الحقّ والمقاومة في مدينة تل أبيب المحتلة”.

وتابع البيان: “أدّت هذه العملية النوعية إلى استنفار أكثر من ألف جندي صهيوني وإلى فرض حظر تجوّل مقابل مجاهد واحد وبندقية واحدة مؤيدة بالإرادة والإيمان”.

الشهيد رعد فتحي حازم

وشدّد الأمين العام للمؤتمر العام للأحزاب العربية قاسم صالح على أنّ “هذه العملية الملحمية تُعتبر فاتحة نهج  جديد في أسلوبها وهي تأتي إستكمالاً لعمليات سابقة أدّت إلى مقتل عشرات الصهاينه وإستشهاد عدد من مجاهدي فلسطين المقاتلين في صفوف فصائل المقاومة المجاهدة وجاءت هذه العمليات المتتالية في  ذكرى معركة جنين الباسلة، وفي شهر رمضان المبارك”.

وأضاف: “إنّ العملية تؤكد على ديمومة المقاومة وتوجّه رسالة للعدو الغاصب أنّ مسار التحرير والمقاومة مستمر بلا هوادة يسير عليه جيل جديد يتمسّك بأرضه وحقوقه وبالإيمان بالتحرير، وهو إرث الأجيال السابقة التي عزّزت خيار المقاومة، التي هي وحدها من سيحرّر فلسطين وجميع أراضي أمتنا من رجس أعدائها” .

وختم صالح :”نبارك لأبناء شعبنا الفلسطيني ولجميع أحرار الأمة، و لجنين ومخيّمها ومقاوميها وثوّارها وأسراها، ونبارك لوالد الشهيد الذي عبّر عن إعتزازه بشهادة إبنه ولوالدته ولعائلته المجاهدة التي مثّلت نموذجاً في تربيتها وتنشئتها الوطنية والقومية المقاومة. رحم الله جميع الشهداء والحرية للأسرى والمعتقلين، والنصر لأمتنا”.


وسوم :
, , , , , , , , , ,