اقتلوا كلّ فلسطيني يرفض تسليم سلاحه!

التصنيفات :
أبريل 27, 2022 6:45 ص

دعا تسفيكا فوغل، رئيس مقرّ القيادة الجنوبية في جيش الاحتلال وقائد وحدة “حيلوتس جولان”، سابقا، إلى طرد أو قتل كل فلسطيني في الداخل المحتلّ يعارض تسليم السلاح.

وقال فوغل، قبل أمس الإثنين، لراديو “إسرائيلي الشمال”: “أقول لكم إنّنا سنشهد ذات يوم، وهذا ليس ببعيد، مظاهرة كراهية تتجسد في الهجمات والصواريخ والقذائف من غزة ويهودا والسامرة ومن لبنان ومن داخل عرب “إسرائيل”. لا تتجاهلوا ذلك! حارس الأسوار صفعتنا ويرفضون تصديق ضخامة الحدث”.

وأضاف: “أنا آسف لقول هذا. أنا لا أقول ذلك بمحبة، أنا قلق على مصيرنا مثل أيّ شخص آخر، وأقول لكم إنّ هذا سيحدث. هناك كراهية لنا بين بعض العرب في “إسرائيل” الذين يتهموننا بالمسؤولية عن مصيرهم المرير ويريدون إقامة دولة إسلامية هنا. لا يمكن التمييز بين الأخيار والأشرار. يجب علينا حماية أنفسنا. لو كان الأمر بيدي لكنت قد أقمت حرساً وطنياً هنا منذ فترة طويلة. توجد خطة لذلك، وأساسها موجود، وتكلف عدة قروش. يسمونها “فرق حرس الحدود”. هذه الفرق يجب أن تنتقل من بيت إلى بيت في البلدات المشبوهة بحيازة أسلحة غير قانونية، وجمع هذا السلاح. كل من يملك سلاحاً غير شرعياً ويعارض إعادته سيطرد من هنا وإذا عارض ذلك بعنف يجب إطلاق عيار على رأسه! يجب علينا حماية أنفسنا”.


وسوم :
, , , , , , ,