نصر الله: للقدس تُبنى اليوم جيوشٌ حقيقية

التصنيفات :
أبريل 27, 2022 6:32 ص

بمناسبة حلول يوم القدس العالمي، عُقد أمس الثلاثاء “منبرُ القدس” السنوي لقاءَه الذي جمع على الهواء الإفتراضي قادة المقاومة، بحيث ألقوا كلمات بهذه المناسبة.

وكانت الكلمات لكلّ من الأمين العام لـ”حزب الله للبناني” السيد حسن نصر الله، والأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي” القائد زياد النخالة ورئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية، وزعيم حركة “أنصار الله اليمنية” السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وعدد آخر من رموز محور المقاومة.

وفي هذا السياق، أكّد الأمين العام لـ”حزب الله”، السيد حسن نصر الله أمس الثلاثاء، أنّ: “المعادلة الإقليمية لحماية مدينة القدس المحتلّة يجري العمل على إستكمال عناصرها”.

وفي ما بيّن أنّ: “جيوشاً حقيقية يجري بناؤها لحماية القدس وتحريرها”، معتبراً أنّ ما يتعرّض له الحزب في لبنان هدفه الأساسي الضغط للتّخلي عن القدس وفلسطين.

وقال نصر الله، خلال مشاركته في فعاليات “منبر القدس”: “إنّ القدس تعود اليوم بقوّة إلى الميدان، بل إلى كلّ الميادين، من أجل القدس تُبنى اليوم جيوشٌ حقيقية وقوى ومقاتلون أولوا بأس شديد، عقولهم وعيونهم وقلوبهم وأرواحهم شاخصة إلى القدس ومشدودة إليها”.

وأضاف: “تعود القدس اليوم ولها سيف في غزة، يدافع عنها كما حصل في العام الماضي في معركة “سيف القدس”، وقد شاهدنا في الأيام والأسابيع الماضية من شهر رمضان، كيف كانت معركة القدس حاضرة بقوة في وجدان الشعب الفلسطيني وأيضاً في عقل العدوّ وحسابات العدوّ وقنوات العدوّ وتهيب العدوّ”.


وسوم :
, , , , , , ,