“حماس” تهدد “إسرائيل” بـ 1111 صاروخاً.. ما سرّ هذا العدد؟

التصنيفات :
مايو 2, 2022 6:21 ص

حذّر رئيس حركة “حماس” يحيى السنوار من أنّ: “المساس بالأقصى والقدس يعني حرباً دينية إقليمية”، مهدّداً بإطلاق 1111 قذيفة صاروخية في الرشقة الأولى على “إسرائيل” عند بدء المواجهة المقبلة”.

وأكّد السنوار في حفل إفطار نظّمته “حماس” في غزة أنّه: “عندما يتعلّق الأمر بمقدساتنا لن نتردد في إتخاذ أيّ قرار”، مشيراً إلى أنّ: “سيف القدس” لن يغمد حتى التحرير والعودة”، وأضاف: “أمام العالم فرصة أن يتحرّك للحيلولة دون وقوع هذه المعركة، لكن نحن فلسطينيين وعرباً ومسلمين على أتمّ الجهوزية والإستعداد”.

وحذّر السنوار من أنّ: “الاحتلال يخطط لإقتحام المسجد الأقصى في يوم إستقلالهم (14 أيار/مايو المقبل) أو يوم القدس لديهم (29 أيار/مايو)، لذلك يجب أن نكون على أهبّة الإستعداد”، مضيفا: “أقول للعالم أجمع و”إسرائيل” إنّ إستباحة الأقصى وقبّة الصخرة ممنوع أن يتكرر”.

كما هدّد رئيس “حماس” بإطلاق 1111 قذيفة صاروخية في الرشقة الأولى على “إسرائيل”.

وسبق أن تحدّث السنوار عن الرقم 1111 في كانون الثاني/يناير الماضي، قائلا: “سجّلوا على المقاومة و”حماس” وكتائب الشهيد عز الدين القسام الرقم 1111″.

 وكشف في خطابه أمس أنّ: “هذا الرقم “1111” يشير إلى تاريخ إستشهاد القائد ياسر عرفات، وسنسمّي هذه الرشقة بإسم رشقة القائد أبو عمار”.


وسوم :
, , , , , , ,