فصائل فلسطينية تدين اعتقال كوادر الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت

التصنيفات :
مايو 18, 2022 6:17 ص

أكّدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أمس الثلاثاء، أنّ: “الرّد على جريمة إعتقال كوادر الكتلة الإسلامية في بيرزيت وتهديد الطلبة وذويهم يكون بإنجاح الإنتخابات”.

ودانت حركة “حماس”، إختطاف قوّات الاحتلال 8 من كوادر الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، عشية إنتخابات مجلس الطلبة المقرّرة اليوم الأربعاء، في خطوة إستباقية لخلط الأوراق وإرباك المشهد الإنتخابي.

واعتبرت أنّ: “ملاحقة قوات الاحتلال لطلاب الكتلة الإسلامية، وتهديد الطلبة وذويهم برسائل تحمل عبارات الترهيب والوعيد، لن تزيدهم إلا عزيمة وإصراراً على تحدّي الاحتلال وكسر جبروته، واستمرار عملهم النقابي لخدمة جميع الطلبة”.

وفي هذا السياق، أكّدت حركة “الجهاد الإسلامي” أمس الثلاثاء، أنّ: “الاحتلال الإسرائيلي الغاشم يحاول تشويش الإجراءات الإنتخابية وبرنامجها في جامعة بيرزيت في محاولة يائسة لكسر عنفوان الحركة الطلابية، ووقف مسيرة أبنائها وطلابها”.

وقال طارق عز الدين، المتحدّث الرسمي بإسم حركة “الجهاد الإسلامي” عن الضفة الغربية، أنّ: “هذا الإعتداء يؤكّد لأبناء شعبنا أنّ هذه مواجهة مفتوحة مع الاحتلال على كل الصعد والميادين، وسوف تزيد من عزيمة طلابنا النجباء بوعيهم ووحدتهم في تجاوز كل هذه التحديات والمؤامرات وتحقيق آمالهم بكل اقتدار”.


وسوم :
, , , , , , ,