فصائل المقاومة: القدس والمقدسات خطٌ أحمر وشعبنا بكلّ قواه ومقاومته لن يقف مكتوف الأيدي

التصنيفات :
مايو 27, 2022 6:18 ص

أكّدت فصائل المقاومة الفلسطينية، أمس الخميس، أنّ: “شعبنا ومقاومته لن يتراجعوا عمّا حققته معركة “سيف القدس”، وأنّ كل الخيارات مفتوحة للتصدّي لجرائم الاحتلال”.

كما أكّدت الفصائل في مؤتمرٍ صحفي عقدته عقب اجتماعٍ لها في غزة، على: “جهوزية كل الساحات وترابطها للردّ على العدوان”، داعيةً جماهير الشعب الفلسطيني في القدس والضفة والداخل المحتلّ إلى الإحتشاد في باحات المسجد الأقصى إبتداءً من اليوم الجمعة، واعتبار يوم الأحد الموافق 29 أيار/مايو يوماً وطنياً للدفاع عن الأقصى والنفير العام.

وحمّلت الفصائل في مؤتمرها حكومة العدو تبعات ما سيُصاحب هذه الإعتداءات من ردود، مؤكّدةً أنّ: “الغرفة المشتركة في حالة إنعقاد دائم تراقب وتتابع عن كثب كل ما يصدر عن العدو من تصريحات وصور للأحداث والإعتداءات”.

في حين، حذّرت الفصائل العدو الصهيوني من إرتكاب أيّ حماقة بالسماح باقتحام المسجد الأقصى عبر تنظيم “مسيرة الأعلام” الإرهابية، مؤكدةً أنّ: “هذا المُخطط سيكون بمثابة برميل بارود سينفجر ويُشعل المنطقة بأكملها”.

ودعت الفصائل كافة الجهات الدولية والعربية وعلى رأسهم مصر، إلى التدخّل العاجل للجم سلوك الاحتلال الإجرامي، مشددةً على أنّ: “عواقب المخطط الصهيوني لاقتحام الأقصى ستكون وخيمة ولن تظل محصورة في الأراضي الفلسطينية، بل ستشعل المنطقة بأكملها”.


وسوم :
, , , , , ,