فصائل فلسطينة تؤكّد فشل العدو في فرض سيادته على المسجد الأقصى

التصنيفات :
مايو 30, 2022 6:09 ص

أكّد القيادي جميل عليان في حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين أمس الأحد، أنّ: “المعركة التي تدور في المسجد الأقصى، تُؤكد بشكلٍ جلي أنّ العدو لازال منذ 55 عاماً يحاول إحتلال القدس، وفرض سيادته عليها، وأنّه حتى اللحظة فشل في الإخضاع والسيادة”.

وشدد القيادي عليان، أنّ: “هذا الإستنفار الفلسطيني الواسع وهذا الإصطفاف العربي والإسلامي حول القدس، يؤكّد إنتصار الفلسطينيين و”سيف القدس” في فرض معادلة جديدة حول القدس لن تُلغيها عمليات تدنيس وإقتحامات المستوطنين وهذه اللآلاف من الشرطة الصهيونية”.

من جهته، أكّد عضو المكتب السياسي لحركة “الجهاد الإسلامي” محمد الهندي، أنّ: “المعركة مع العدو مفتوحة وطويلة وتأخذ أشكالاً مختلفة، والمقاومة هي من تحدد الوقت المناسب لتدخلها”.

في حين، قال منير الجاغوب، مسؤول العلاقات العامة في مفوضية “فتح” للتعبئة والتنظيم: “إنّ المقدسيين تُركوا لوحدهم في معركة تقودها كل أركان “إسرائيل”.

وأضاف: “إنّهم تُركوا أمام الاحتلال بيمينه ويساره وكل جنرلات حربه ومنظومته الأمنية دون أيّ ردّة فعل عربية أو إسلامية أو عالمية”.

وأضاف: “رغم كل هذا إرادتنا ستنتصر ومعركتنا مع الاحتلال ممتدة ولن نرفع الرايات البيضاء وسيكتب التاريخ أنّ إرادتنا أقوى من كل قوته الأمنية وقبضته الحديدية”.


وسوم :
, , , , , , ,