المدلل: تهديدات لابيد لغزة دعاية إنتخابية والمقاومة جاهزة لصد أيّ عدوان

التصنيفات :
يوليو 18, 2022 5:58 ص

أكّد القيادي في حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين أحمد المدلل، أمس الأحد، أنّ: “تهديدات قادة الاحتلال والتي صدرت على لسان رئيس حكومة الاحتلال المكلف يائير لابيد تأتي ضمن الدعاية الإنتخابية وإرضاء المتطرّفين الصهاينة، كون الكيان الصهيوني مُقبل على إنتخابات خامسة في تشرين الثاني/نوفمبر 2022”.

وقال القيادي المدلل: “إنّ هذه التهديدات من قِبل قادة الاحتلال ليست بالجديدة، وقادة الاحتلال تدرك جيداً أن أيّ عدوان على قطاع غزة لن يكون بتلك البساطة أو السهولة التي يعتقدها لابيد وغيره من القادة”.

وأضاف: “إنّ اللهجة الذي يستخدمها لابيد وهو لا يزال قائم بأعمال رئيس الحكومة ومع وجود إنتخابات خامسة قادمة يريد بها تسجيل رصيد من شأنه الصعود به في البازار الإنتخابي على حساب الدم الفلسطيني”، مؤكداً أنّ: “هذه الشعارات والتصريحات فارغة المضمون وقادة الاحتلال ولابيد يدركون تماماً أيّ عداون جديد على قطاع غزة لن يكون نزهة  وسيكون قادة العدو والمجتمع الصهيوني الخاسر الوحيد منه الذي لم يعد يتحمّل ضربات المقاومة وفق تأكيد قادته مرراً وتكررا”.

وهدد رئيس حكومة الاحتلال، يائير لابيد، أمس الأحد، بالردّ “بسرعة ومن دون تردد” على إطلاق أي قذيفة صاروخية بالون حارق من قطاع غزة، في أعقاب إطلاق أربع قذائف صاروخية من القطاع باتجاه مدينة “عسقلان” ومستوطنات الجنوب.


وسوم :
, , , , , ,