السيّد نصر الله: مُسيّراتنا دخلت إلى الجليل وشمال فلسطين المحتلّة عدة مرات

التصنيفات :
يوليو 26, 2022 6:09 ص

كشف الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني السيّد حسن نصر الله، مساء أمس الإثنين، عن دخول طائرات مُسيّرة تتبع للحزب إلى الجليل وشمال فلسطين المحتلّة خلال السنوات الماضية.

وقال السيّد نصر الله في تصريحاتٍ خاصة لـ”برنامج حوار الأربعين” عبر قناة “الميادين”: “‏أكشف للمرة الأولى أنّ مُسيّراتنا دخلت إلى الجليل وشمال فلسطين المحتلّة وعادت بسلام عدة مرات خلال السنوات الماضية”.

وأضاف: “لطالما دخلت مُسيّراتنا إلى فلسطين المحتلّة وعادت عشرات المرات خلال السنوات الماضية من دون أن يسقطها العدو الإسرائيلي”، لافتاً إلى أنّ: “حزب الله” إتفق على إرسال النوع الثاني من المُسيّرات الذي يمكن أن يسقطه العدو بهدف إحداث الأثر المطلوب”.

وعن إعلان “حزب الله” مؤخراً إطلاق 3 مُسيّرات غير مسلّحة في اتجاه حقل “كاريش” ضمن مهمّات إستطلاعية، قال السيّد نصر الله: “أجبرنا الإسرائيلي على إطلاق نار من الجو والبحر ردّاً على المسيّرات وأوقعناه في الفخ”.

وأضاف السيّد نصر الله في سياق حديثه أنّ: “العدو الإسرائيلي فشل في إسقاط مُسيّرة ثالثة لم يأت على ذكرها لأنّها سقطت في البحر”، موضحاً أنّ: “السفينة التي ستستخرج الغاز من “كاريش” إسرائيلية وإن كان العنوان أنّها يونانية”.

وأعلن السيّد نصر الله، أنّ المقاومة في لبنان لديها قدرة بحرية دفاعية وهجومية كافية لتحقيق الردع المطلوب والأهداف المنشودة”، مشدداً على أنّ: “حزب الله” قادر على ردع العدو وضرب أهداف في أيّ مكان من بحر فلسطين المحتلّة”.  


وسوم :
, , , , , ,