النخالة: المقاومة خيارنا الوحيد.. وموقف طهران يضعف الأعداء

التصنيفات :
أغسطس 4, 2022 6:00 ص

أكّد وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، الثلاثاء الفائت، أنّ: “سياسة بلاده المبدئية والثابتة هي دعم قضية تحرير فلسطين ومقاومة الشعب الفلسطيني ضد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي العنصري وأطماعه التوسعية”.

وقال أمير عبد اللهيان خلال استقباله الأمين العام لحركة “الجهاد الاسلامي” في فلسطين، زياد نخالة: “نأمل أن نشهد إحباط خطط الأعداء في التأثير على القضية المقدسة، وهي تحرير فلسطين والقدس الشريف، من خلال تعزيز التقارب بين الدول الإسلامية، ولا سيّما مع هزائم الكيان الصهيوني وأمريكا أمام المقاومة وظهور ظروف جديدة للفلسطينيين”.

وأضاف: “المقاومة الإسلامية في المنطقة وفلسطين ستدافع بقوة عن الحقوق الثابتة لشعوب المنطقة وفلسطين في ظل تماسكها وتضامنها ووحدتها الداخلية”.

بدوره، شكر النخالة المرشد الإيراني، السيّد علي الخامنئي، وإيران دعمهما المستمر المقاومة الفلسطينية، مؤكداً أنّ: “إيران تؤدي دوراً قوياً وفعالاً وبناءً في القضايا الإقليمية”، معتبراً أنّ: “منجزات إيران ونجاحاتها نجاح لكل الأمة الاسلامية”.

وشدد الأمين العام لحركة “الجهاد الاسلامي” على الإستمرار في خيار المقاومة باعتباره الوحيد أمام الشعب الفلسطيني لإحقاق حقوقه وطرد المحتلين من أرض فلسطين.


وسوم :
, , , , , ,