دعوات فلسطينية واسعة لتصعيد المواجهة مع الاحتلال في كل الساحات

التصنيفات :
أغسطس 6, 2022 6:37 ص

دعت قيادات وناشطين إلى دعم المقاومة في كافة ساحات الوطن، في أعقاب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي أدّى لاستشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين.

في ما دعت الناشطة إسراء غنيمات إلى دعم المقاومة، مضيفة: “من ثغر الرباط في القدس إلى ثغر غزة التي لا تنام؛ إختلفت الثغور ودُفعت الأثمان”.

 وتابعت: “هذه غزة التي لا تتخلف، وهذه القدس التي تنتظر أهلها”، معتبرةً أنّ: “وسام الشهادة ارفع ما يُقلد به مرابط لم يغفل عن سلاحه، ولم تتشتت بوصلته، ولم يجد لذته إلا تحت ظلال السيف، الأسرار التي تتجلى فقط للمجاهدين المصطَفين، نحسبهم على الحق”.

من جهته، إستنكر الناشط السياسي ثامر سباعنه العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، وقال: “إنّ جيش الاحتلال يحاول تغيير صورة انهزامه في حرب “سيف القدس” من خلال ضرب غزة ومقاومتها.

وطالب سباعنه كل القوى الحيّة في العالم أن تقف مع غزة ومقاومتها في وجه العدوان.

وفي هذا الصدد، قال المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، أمس الجمعة: “إنّ العدوان الصهيوني على قطاع غزة جريمة تتطلب تعزيز الجبهة الداخلية الفلسطينية على أساس المقاومة”.

وجاء في بيان لـ”فلسطينيي الخارج”: “يرتكب الاحتلال الصهيوني اليوم جريمة بشعة بحق شعبنا الصامد، من خلال عدوانه المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة المحاصر، والذي أدى إلى استشهاد 10 فلسطينيين من بينهم طفلة”.

واعتبر المؤتمر هذه الجريمة “إمتداداً للعدوان الصهيوني المتواصل ضد شعبنا الفلسطيني في القدس والضفة وفي قطاع غزة”. ودعا المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج إلى “تعزيز الجبهة الداخلية الفلسطينية على أساس المقاومة والوحدة الوطنية، والتمسك بحقوق شعبنا”.


وسوم :
, , , , , ,