“فكّر بغيرك” في الداخل الفلسطيني المحتلّ تطلق حملة تبرعات لغزة

التصنيفات :
أغسطس 12, 2022 6:03 ص

تواصل “جمعية فكر بغيرك” في الداخل الفلسطيني المحتلّ، لليوم الثالث على التوالي، جمع التبرعات من أجل توفير المستلزمات الطبية للمستشفيات في قطاع غزة.

وكانت قد أطلقت الجمعية حملة “إجا دورنا 2” عبر موقعها الإلكتروني ووسائل التواصل الإجتماعي، مساء يوم الأحد الفائت، بالتعاون مع أطباء لحقوق الإنسان.

وقالت المتطوّعة في “فكر بغيرك”، لـ”الميادين نت”: “إنّ الحملة هدفها جمع التبرعات المالية من أجل توفير المستلزمات الطبية للمستشفيات الفلسطينية بعد العدوان على قطاع غزة”، موضحةً أنّ: “وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع أرسلت قائمة من المعدات والمستلزمات التي تفتقر لها المستشفيات إلى الجمعية عبر أطباء لحقوق الإنسان”.

يشار إلى أنّ لجميعة “فكر بغيرك” عدداً من المساهمات والمبادرت، التي كانت قد أطلقتها خلال الحروب  المستمرة على قطاع غزة، وتأتي حملة “إجا درونا 2” إستكمالاً للحملة التي بدأتها الجمعية قبيل عام خلال عدوان عام 2021.

وفي وقتٍ سابق، دعت وزارة الصحة خلال بيانٍ صحافي، كافة المؤسسات الدولية والإنسانية بالوقوف عند مسؤولياتها للضغط على الاحتلال لمغادرة الحالات المرضية عبر حاجز بيت حانون، والعمل على إمداد المنظومة الصحية باحتياجاتها الصحية وبالوقود.  


وسوم :
, , , , , ,