حملة دولية لحماية المحتوى الفلسطيني

التصنيفات :
أغسطس 22, 2022 5:51 ص

بحث وفد من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، أمس الأحد، مع المؤسسة الدولية لحشد التضامن مع الشعب الفلسطيني، إطلاق حملة دولية لحماية المحتوى الفلسطيني، في سياق الإستهداف المتواصل للرواية الفلسطينية عبر منصات التواصل الإجتماعي.  

وجاء ذلك خلال زيارة وفد من المنتدى ضم رئيس مجلس الإدارة خضر الجمالي ومدير المنتدى محمد ياسين ومحمد حماد المنسق الإعلامي للمنتدى والصحفي أحمد البطة والصحفي داود أبو ضلفة ممثلين عن المركز الإعلامي الشبابي، لمقرّ مؤسسة حشد في مدينة غزة.

 وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة “حشد” صلاح عبد العاطي ومنسق الأنشطة إبراهيم الغندور ومدير البرامج المحامي رامي محسن، والمحامية ريم منصور منسقة التدريب والتوعية.

واتفق الجانبان على إطلاق حملة دولية حقوقية وإعلامية لحماية المحتوى الفلسطيني مطلع أيلول/سبتمبر المقبل، عبر سلسلة فعاليات تتضمن توقيع عريضة وشكوى للمؤسسات الدولية والمعنية بحقوق الإنسان وحرية الرأي والتعبير عن الإنتهاكات المتواصلة للحسابات والصفحات الفلسطينية وحملة تغريد وصولاً إلى مرحلة الإستعانة بمحامٍ لرفع قضية على وسائل التواصل الإجتماعي المنتهكة للحقوق والحريات في المحاكم الأمريكية.


وسوم :
, , , , ,