سلامي: عملية تسليح الضفة تجري حالياً مثلما تسلّحت غزة

التصنيفات :
أغسطس 22, 2022 5:45 ص

أكّد القائد العام لـ”حرس الثورة” الإسلامية اللواء حسين سلامي، قبل أمس السبت، أنّه: “مثلما تسلّحت غزة، يمكن أن تتسلّح الضفة بالطريقة نفسها، وهذه العملية تجري حاليا”.

وأضاف سلامي متحدّثاً عن الوضع الذي تواجهه المقاومة في الضفة حاليا، وتوسيع ساحة المعركة من غزة إلى أجزاء أخرى من الأراضي المحتلّة: “أنظر إلى المقاومة داخل للأراضي المحتلّة، في جنين على سبيل المثال، إنّها فعّالة للغاية”، متابعا: “المقاومة اليوم ملتهبة ونشطة في الضفة، والفلسطيني نفسه الذي بنى القوّة في غزة يبني القوّة في الضفة، فلا فرق بين هاتين المنطقتين”.

وأشار إلى أنّ: “الحصول على الأسلحة بات الآن أسهل بكثير من ذي قبل، التكنولوجيا ليست شيئاً يمكن لأيّ شخص أن يوقف نقلها ونموّها.. في العالم اليوم تُصنّع الأسلحة وتُنقل بسهولة بالغة، وعادة ما يكتشف الإسرائيليون ذلك بعد فوات الأوان”.

وكان سلامي قد صرّح منذ يومين بأنّه: “لا يوجد هامش آمن في أيّ وقت للكيان الصهيوني ليكون في مأمن من النار الفلسطينية”، مبيناً أنّ: “الكيان الصهيوني، عبر منطقه الأمني، ​​جعل الحدود منيعة، لكن على الرغم من العزلة والحصار الشديدَي التعقيد، فإنّه يتم تصنيع الأسلحة وتوزيعها في فلسطين”.


وسوم :
, , , , , ,