الفصائل: القدس بوصلة الصراع والمقاومة خيار التحرير

التصنيفات :
سبتمبر 10, 2022 6:02 ص

قال الناطق بإسم “حماس” عن مدينة القدس محمد حمادة: “إنّ القدس بوصلة الصراع مع العدو الصهيوني، مطالباً ببذل كل الخطوات السياسية والدبلوماسية والإعلامية للدفاع عنها”.

 وأضاف حمادة في كلمة فصائل العمل الوطني والإسلامي، خلال مسيرة جماهيرية نظمتها الفصائل في خان يونس، أمس الجمعة، نصرةً للقدس والمسجد الأقصى: “الاحتلال يواصل عدوانه على القدس وأهلها وكل ما يحدث في الأقصى هو عدوان سافر واستفزاز متعمّد مقصود”.

 وأشار إلى أنّ: “القدس أكدت وحدة الشعب والمقاومة في كل الميادين والمضي صفاً واحداً في الدفاع عن القدس مهما بلغت التضحيات”، مشدداً على أنّ: “المُسيّرة مستمرة وسيف القدس لن يغمد حتى تحرير أرضنا من دنس الاحتلال”.

وقال: “مثلت القدس وفي القلب منها المسجد الأقصى منارة لمن خاضوا غمار المواجهة مع الاحتلال ومكانتها في قلب ووعي كل فلسطيني فهي لها مكانة القداسة والبعد الوطني وبذل شعبنا وسيبذل الغالي والنفيس وأقسموا ألا يتركوا سيف القدس حتى يندحر المحتل عن فلسطين”.

وقال: “يجب على الدول العربية والإسلامية تحمل مسؤولياتها التاريخية والتحرك العاجل والفاعل للدفاع عن القدس والأقصى وحمايته من خطر التهويد وطمس معالمه الإسلامية”.  


وسوم :
, , , , , , ,