لا أحد يعرف بمَ يفكّر نصر الله.. ولدى الإستخبارات خيبات سابقة

التصنيفات :
سبتمبر 12, 2022 6:04 ص

قالت وسائل إعلام عبرية أمس الأحد، أنّه في المؤسسة الأمنية والعسكرية يفهمون أن لا أحد يستطيع حقاً معرفة بماذا يفكر الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله.

وأشارت إلى أنّه: “في المؤسسة الأمنية والعسكرية يفهمون أن لا أحد يستطيع حقاً الدخول إلى رأس نصر الله، فهم أصحاب خيبات في الإستخبارات الإسرائيلية من هذه المحاولات”.

وذكرت مذيعة قناة “كان” العبرية أنّه: “على خلفية التوتر مقابل “حزب الله” وعلى مسافة أسابيع من بداية الأعمال لاستخراج الغاز في منصة “كاريش”، وبعد تهديدات نصر الله، أطلق رئيس الأركان أفيف كوخافي تحذيرا”.

وقال رئيس الأركان أفيف كوخافي: “صواريخ، قذائف صاروخية، مواقع صواريخ مضادة للدروع، وغرف قيادة وسيطرة منتشرة في مناطق واسعة من لبنان”.

ولفتت وسائل إعلام عبرية إلى أنّ: “هناك تفاؤلاً في “إسرائيل” بخصوص إمكانية الوصول إلى إتفاق مع لبنان على هذه المنصة، من ضمن فهم أنّ المصلحة الإسرائيلية واللبنانية أيضاً أن يتوقف الأمر (التصعيد) هناك”.

وتابعت أنّه: “لذلك أيضاً يعززون الإستنفار في قوات الاحتلال الإسرائيلية منذ شهر تموز/يوليو، حين أرسل نصر الله المُسيّرات إلى المنصة، وأيضاً هذه الرسالة هذا المساء من رئيس الأركان إلى نصر الله”.


وسوم :
, , , , ,