“سرايا القدس” تزف شهداء جنين وتؤكّد استمرار عنفوان المقاومة

التصنيفات :
سبتمبر 29, 2022 6:04 ص

زفّت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين أمس الأربعاء، إلى الشعب الفلسطيني والأمّة العربية والإسلامية، أبناء الشعب الأبطال شهداء ملحمة جنين.

 وأكّدت السرايا – في بيانٍ لها – الإستمرار في أداء الواجب الشرعي والوطني بمقاومة العدو الصهيوني، والتصدي له في كل وقت وحين، مضيفةً أنّ: “دماء شهدائنا الأبطال ستكون لعنة تطارد العدو، وأنّها ستبقى دوماً رأس الحربة في الدفاع عن أرضنا وأسرانا ومقدساتنا وكل أبناء شعبنا”.

 وقالت: “إنّ ارتقاء القائد عبد الرحمن خازم الذي يعدّ مؤسساً للقوة الخاصة في “سرايا القدس” في جنين ومخيمها والمسؤول عن عدة عمليات نوعية، وواحداً من فرسان الأسر والمطاردة ومعه إخوانه الشهداء جاء بعد رحلة جهاد ومقاومة ممتدة آلمت العدو وجيشه المهزوم”.

 وحيّت السرايا سواعد مجاهديها الأبطال في “كتيبة جنين” و”كتيبة نابلس” و”كتيبة طوباس” و”كتيبة طولكرم” ومجموعات قباطية ومجموعات جبع ورام الله”، مشددة على أنّ رصاصهم لن يبيت إلا في صدر ورأس العدو وقطعان مستوطنيه.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، في تصريحٍ مقتضب أنّ الشهداء هم: أحمد نظمي علاونة (24 عاما) ،  عبد فتحي خازم، محمد محمود الونّة، ومحمد أبو ناعسة.


وسوم :
, , , , ,