30 عملاً مقاوماً في الضفة المحتلّة خلال 24 ساعة

التصنيفات :
سبتمبر 29, 2022 5:59 ص

شهدت الضفة الغربية المحتلّة تطورات ميدانية في الساعات الـ24 ساعة الأخيرة، تصاعدت خلالها المواجهات مع قوات الاحتلال بعد استشهاد 4 مقاومين في جنين.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى”، 30 عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة، منها عمليات إطلاق نار وإلقاء عبوات متفجرة وحارقة صوب قوات الاحتلال.

 ووثّق معطى تنفيذ المقاومة في الضفة 5 عمليات إطلاق نار، و8 عمليات إلقاء عبوات متفجرة وزجاجات حارقة ومفرقعات نارية إستهدفت قوات الاحتلال والمستوطنين.

وشهد مخيم جنين إلقاء عبوات ناسفة وإطلاق نار واشتباكات متكررة مع قوات الاحتلال، بالإضافة لإطلاق نار باتجاه قوة عسكرية بالقرب من بلدة جبع، وإلقاء عبوات متفجرة على حاجز الجلمة.

وأطلق مقاومون النار على قوات الاحتلال في معسكر حوارة، وبالقرب من عصيرة الشمالية في نابلس، وانقلب جيب عسكري بعد رشقه بزجاجتين حارقتين بالقرب من مستوطنة “يتسهار”.

كما استهدف مقاومون قوات الاحتلال بالقرب من بيت أمر في الخليل بعبوة ناسفة، وأطلقوا النار تجاه مركبة مستوطنين قرب مستوطنة “غوش عتصيون”.

 وأصيب مستوطن في رأسه جراء رشقه بالحجارة من سيارة فلسطينية مارة قرب مستوطنة “حفات جلعاد”، وضابط في وجهه خلال مواجهات في قرية مادما بنابلس.


وسوم :
, , , , ,