8 عمليات إطلاق نار خلال الـ24 ساعة الأخيرة في الضفة المحتلّة

التصنيفات :
سبتمبر 30, 2022 6:01 ص

نفّذت المقاومة في الضفة الغربية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، 8 عمليات إطلاق نار، أدّت لإصابتين في صفوف الجنود والمستوطنين.

 ووفق مركز “معطى”، فقط نفّذت المقاومة، عملية تفجير عبوة ناسفة، و8 عمليات إلقاء زجاجات حارقة ومفرقعات، و10 عمليات تصدٍّ للمستوطنين، وتحطيم 3 مركبات للمستوطنين، و42 نقطة مواجهة.

وفي القدس، أطلق مقاومون النار في الرام، كما اندلعت مواجهات في الرام وأبو ديس وراس العامود وحاجز قلنديا وبيت دقو، وشعفاط وحيّ وادي الجوز، وبدو والعيزرية، وباب حطة، وسلوان، والعيساوية والطور، ألقى خلالها الشبّان الزجاجات الحارقة والمفرقعات النارية.

 أما في رام الله، فاندلعت مواجهات مع الاحتلال في كل من حاجز بيت إيل، والبيرة والنبي صالح وسجن عوفر وسلواد وجبل الطويل وبيتونيا، كما تصدّى الفلسطينيون للمستوطنين في سنجل، وحطموا سيارة مستوطن، وفي جسر بيت حورون.

واندلعت مواجهات في الحاجز الشمالي في قلقيلية، وطريق 55، ألقى الشبّان الحجارة صوب جنود الاحتلال، والحاجز الشمالي، وفي عزون ألقى شبّان عبوات ناسفة وزجاجات حارقة.

وسجلت الضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة إلقاء زجاجات حارقة صوب مركبات المستوطنين قرب جسر بيت حورون، كما اندلعت مواجهات في المدخل الشمالي للبيرة وسلواد والنبي صالح وسجن عوفر، وحطّمت سيارات مستوطنين بالقرب من بلدة سنجل.


وسوم :
, , , , ,