الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة: ندعو إلى غضب البنادق في الضفة المحتلة

التصنيفات :
أكتوبر 14, 2022 4:37 م

أكّدت الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية في غزة، اليوم الجمعة، أنّ ما يتعرض له الأهل في الضفة الغربية ولا سيما في شعفاط والقدس المحتلة يؤشر إلى فشل الاحتلال.

وقالت الغرفة في بيانٍ لها “نتابع عمليات إطلاق النار من المقاومين الأبطال ضد جنود الاحتلال وعمليات الطعن”، مضيفا: “نشدّ على أيدي رفاقنا وأبطالنا المقاومين وخاصة في جنين وكل التشكيلات المقاومة في الضفة الغربية المحتلة”.

ولفت البيان إلى أنّ الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية “تنظر إلى حجم الذل والقهر الذي يشعر به العدو في الضفة جرّاء البطولات والإصرار على تلقين العدو دروساً لن ينساها”.

وأشار إلى أنّ “المساس بالأقصى إشارة بؤس للاحتلال وسيجرّ عليهم النار”. ودعا البيان إلى “غضب البنادق في الضفة”، مشددين على أنّ “فصائل الغرفة المشتركة ستبقى درعاً لهم”.

وتابع: “المقاومة الفلسطينية في غزة، عبر غرفتها المشتركة ستظل عند حسن ظن شعبها بها، حصناً حصينا، وسنداً قوياً فاعلاً ومؤثرا، وسيفاً ودرعاً للقدس والأقصى والمقدسات، وعلى عهد الشهداء والأسرى”.

وفي ختام البيان وجّه القائمون على الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية في غزة “التحية لأرواح شهداء الشعب الفلسطيني الذين يرتقون في كل ربوع الوطن ويرسمون بدمائهم خارطة الطريق نحو التحرير والعودة”.

يُشار إلى أنّه على مدار أيام، استمرت المواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في مناطق عدّة في القدس والضفة الغربية، مما دفع المقاومين الفلسطينيين إلى التصدي للاحتلال والاشتباك معه.


وسوم :
, , , , , , , ,