فشل المفاوضات الإسرائيلية مع السلطة لاستعادة جثّة فرّو

التصنيفات :
نوفمبر 23, 2022 11:10 ص

أجرى مسؤولون إسرائيليون ونظراؤهم في السلطة الفلسطينية، اليوم، اتصالات لاستعادة جثة تيران فِرّو، وهو فلسطيني من الأراضي المحتلة عام 1948. ولقي فرّو مصرعه في حادث سير قرب الجامعة العربية الأمريكية في جنين، ظهر أمس، واحتجزه مقاومون فلسطينيون من “كتائب شهداء الأقصى” إثر إصابته، قبل نقله إلى مستشفى “إبن سينا” في جنين، حيث اختطف جثّته في ما بعد مقاومون تابعون لـ”سرايا القدس”، بحسب جيش الاحتلال.في ما يطالبون الآن بتحرير أسرى وجثامين مقاومين محتجزة في ثلاجات الاحتلال مقابل إعادة جثة فرّو.
وظهر أمس، أُصيب شابين بجروح خطرة في حادث سير، ونُقل أحدهما بمروحية إلى مستشفى “رامبام” في حيفا، بينما نُقل الآخر وهو تيران فرّو (18 عاما)، من دالية الكرمل في مدينة حيفا، ثم إلى مستشفى “إبن سينا” في جنين، حيث أُعلن عن وفاته.
ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر في أجهزة أمن الاحتلال، قولها “إنّ المسلّحين الفلسطينيين يطالبون بأن تفرج “إسرائيل” عن أسرى فلسطينيين أو جثامين شهداء مقابل إعادة جثّة فرّو”.

وقالت مصادر عبرية اليوم، إنّ مفاوضات تجري بين محافظ جنين في الضفة المحتلة، و”كتيبة جنين” لاستعادة القتيل الصهيوني تيران فرّو لكنّ المصادر أفادت بأنّ الجهود لتسليم الجثمان باءت بالفشل، بعد أن تراجعت المقاومة عن تسليمه لأسباب غير معروفة.


وسوم :
, , , , , , , ,