استشهاد الشاب أحمد دراغمة خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس

التصنيفات :
ديسمبر 22, 2022 5:17 ص

استُشهد شاب فلسطيني وأُصيب العشرات بالرصاص الحي والمطاط والاختناق، الليلة الماضية، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عقب اقتحام منطقة “قبر يوسف” شرق مدينة نابلس.

وأعلنت مصادر صحفية عن “ارتقاء الشاب أحمد عاطف دراغمة (23 عاما) برصاص جيش الاحتلال، خلال المواجهات المندلعة في محيط مقام يوسف بنابلس”.

ورصدت جمعية الهلال الأحمر إصابة 4 شبان بالرصاص الحي، من بينهم الشهيد “دراغمة” حيث أُعلن عن استشهاده لاحقا، بينما وُصفت اثنتان في الظهر والقدم بالخطرة، إضافة لإصابة في العين تسببت بنزيف، وجرى نقلها إلى مستشفى “النجاح”.

ونقلت طواقم الإسعاف إصابتين برصاص المطاط إلى المستشفى الوطني، بينما عولجت 17 حالة اختناق ميدانيا.

وفي التفاصيل، فقد تواجدت آليات الاحتلال الإسرائيلي عند مفرق “الغاوي”، رافقها اقتحام باتجاه مخيّم بلاطة، كذلك “الضاحية العليا”.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة في محيط منطقة “قبر يوسف”، بينما انتشرت قناصة الاحتلال في عدة مناطق وعمارات قريبة مطلة على المنطقة.

وفي سياق متصل، أعلنت مجموعات عرين الأسود في بيان مقتضب عن استهداف قوات الاحتلال بالرصاص والعبوات محلية الصنع خلال اشتباك مسلح، عقب اقتحام المنطقة الشرقية لنابلس.

وكانت عرين الأسود قد دعت مساء أمس، إلى أخذ الحيطة والحذر في ظل الوضع الأمني الحساس، وتغيير أساليب الاحتلال باقتحامه لمدينة نابلس، لافتاً أنّ مقاوميها في نشاط أمني دائم.

*المصدر: وكالة سند


وسوم :
, , , , , , , , , , ,