شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين وثالث متأثراً بجراحه

التصنيفات :
يناير 14, 2023 7:31 ص

استُشهد شابان فلسطينيان، فجر اليوم السبت، عقب اشتباك مسلح مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، قرب بلدة جبع، جنوبي مدينة جنين، شمال الضفة الغربية.

ونقلاً عن مصادر محلية وشهود عيان، فإنّ الشابين عز الدين حمامرة (24 عاما) وأمجد خليلية (23 عاما)، استُشهدا متأثرين بجراحهما الخطيرة، بعد اشتباك مسلح مع الاحتلال، جنوب جنين.

وقال مراسل قناة الجزيرة إنّ الشابين عز الدين حمامرة وأمجد خليلية استُشهدا إثر إطلاق جنود الاحتلال النار على سيارة كانا داخلها قرب قرية جبع جنوب جنين.

وأفادت جمعية “الهلال الأحمر الفلسطيني”، بأن فلسطينيين أصيبا برصاص الاحتلال في بلدة جبع، عقب إطلاق النار من قبل الاحتلال على مركبة بداخلها عدد من الشبان.

ونوهت وزارة الصحة الفلسطينية إلى استشهاد الشاب يزن سامر الجعبري (19 عاما) من اليامون غربي جنين، متأثراً بإصابته قبل أيام، ما يرفع حصيلة الشهداء منذ بداية العام الجاري إلى 12 شهيداً بينهم 3 أطفال.

وأوضح مراسل وكالة سند للأنباء في جنين، أنّ مقاومين أطلقوا النار على جيش الاحتلال قرب مستوطنة “ترسلة” المخلاة قرب بلدة جبع.

وأشار، نقلاً عن شهود عيان، إلى اشتباك مسلح بين المقاومين وجيش الاحتلال ما أدى لإصابة شابين بجراح خطيرة؛ قبل أن يتمّ نقلهما إلى مستشفى الرازي الطبي في مدينة جنين.

*المصدر: الجزيرة + وكالة سند


وسوم :
, , , , , , , , , , , , ,