في ذكرى يوم الأرض.. لجان المقاومة تدعو لتجديد الإجماع على الثوابت

التصنيفات :
مارس 30, 2023 9:22 ص

دعت “لجان المقاومة في فلسطين”، اليوم الخميس، إلى اعتبار ذكرى يوم الأرض محطة لتجديد الإجماع الفلسطيني على ثوابته الوطنية الراسخة.

جاء ذلك في تصريح صحفي أصدرته الحركة بمناسبة يوم الأرض الذي يوافق اليوم الذكرى السابعة والأربعين.

وقالت الحركة: “لتكن ذكرى يوم الأرض الخالد محطة لتجديد الإجماع الفلسطيني على ثوابته الوطنية الراسخة، واستلهام معاني الوحدة من دماء الشهداء الذين الذين قالوا كلمتهم في جنين ونابلس وحوارة وعقبة جبر وطولكرم والخليل ونعلين وسلفيت وكل ساحات مقاومة شعبنا ونضاله الذي لن يتوقف إلا باستعادة كل شبر من أرضنا المسلوبة”.

وأكدت أنّ انتزاع حقوقنا الوطنية في العودة والتحرير يتطلب استراتيجية وطنية شاملة وموحدة ترتكز على التمسك بالمقاومة بكل أشكالها ورفض طريق المساومة وكافة المخططات والمؤامرات التي تستهدف شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

وأضافت الحركة: “ستظل مدينة القدس درة تاج قضيتنا ومحور الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي ورسالتنا للمحتل الغاصب أنّ الأسرى والمسرى خطان أحمران لا نقبل إطلاقاً أن يكون هناك أي عدوان عليهما مهما كان الثمن”.

وتوجهت بتحية فخر واعتزاز لشهداء يوم الأرض الخالد ولكافة شهداء شعبنا الفلسطيني المقاوم ولجماهيرنا الصابرة في كل مكان وفي كافة ساحات المواجهة مع الاحتلال المجرم.


وسوم :
, , , , , , , ,