النخالة: كل قطعة سلاح تواجه “إسرائيل” هي من دعم الجمهورية الإسلامية

التصنيفات :
أبريل 14, 2023 7:49 م

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، أنّ وحدة قوى المقاومة العربية والإسلامية في مواجهة المشروع الصهيوني ركيزة مهمة لدعم الشعب الفلسطيني وهزيمة الصهاينة، مشدداً على أنّ الشعب سيقاتل “إسرائيل” حتى لو استمر الصراع 1000 عام.

وقال النخالة في كلمة له خلال احتفالية في العاصمة العراقية بغداد بمناسبة يوم القدس العالمي، “إنّ شعبنا الصابر لديه يقيناً حتمياً بالانتصار وخلق زلزالاً في العقل الصهيوني أنّهم في المكان الخطأ وهذه الخطوة الأولى للانتصار”.

ووجّه التحية إلى شعب العراق العظيم والشجاع وإلى علمائه ومراجعه الذين يحفظون للإسلام حضوره الدائم.

وأضاف النخالة، أنّ الشعب الفلسطيني لديه مسؤولية تاريخية، وسيقاتل حتى لو استمر القتال ألف عام، حتى تحرير القدس وكامل فلسطين.

كما وجّه بالتحية والتهنئة لشعبنا العظيم المجاهد الذي يقاتل على مدار الوقت مدافعا عن فلسطين ومقدساتها وعن القدس وهويتها العربية والإسلامية.

 وأردف: “الشعب الفلسطيني المجاهد، ومقاتليه الأبطال الذين ينتشرون على مدى فلسطين وضفتها المباركة، وكتائبها المقاتلة التي تمثّل اليوم درع القدس، وعلى مدى جوارها، يخرجون لهم من كل مكان، في شهر رمضان المبارك، وفي أيام القدر العظيمة”.

وتابع: “ليفهم العالم أنّ شرط سلامنا الأول هو تفكيك المستوطنة الملعونة “إسرائيل” التي أقامها الغرب في فلسطين، وليسمع العالم والغرب الذي يحمي “إسرائيل”، أن لا سلام دون أن تسقط الخطيئة التي أسسوها في فلسطين”.

وفي كلمة له خلال المؤتمر الدولي ليوم القدس العالمي، اليوم الجمعة، قال النخالة: ” لا بد أن نستذكر في هذا اليوم الإمام الخميني صاحب هذه المبادرة الطيبة في دعم القضية الفلسطينية”.

و أوضح الأمين العام بأنّ الجمهورية الإسلامية وأحرار العالم  وقفوا بجانب الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

و أشار الى أنّ الامام الخميني كان له الدور الأبرز في دعم القضية الفلسطينية.

و أضاف الأمين العام للجهاد بأنّ كل قطعة سلاح تواجه “إسرائيل” هي من دعم الجمهورية الاسلامية الإيرانية.

و شدد على أنّ مسؤولية الأمة هي مواجهة العدو الصهيوني الذي أراد تدنيس المسجد الاقصى.

*المصدر: فلسطين اليوم


وسوم :
, , , , , , , , , ,