النخالة: الشيخ خضر سيبقى رمزاً كبيراً من رموز شعبنا وشهادته عنوان لمسيرة نضالنا

التصنيفات :
مايو 2, 2023 6:32 ص

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، اليوم الثلاثاء، أنّ شهادة الشيخ خضر عدنان الطويلة هي عنوان لمسيرة الشعب الشجاع والعنيد ولو لم يكن لدى الشعب الفلسطيني أمثال الشيخ خضر لذهبت قضيته أدراج الرياح.

وقال: “كل يوم يمر في تاريخ شعبنا يؤكد أنّ انتصارنا قادم بإذن الله، وأنّ الإرادة التي جسّدها الشيخ خضر في معركته الطويلة واشتباكه المباشر مع العدو وجهاً لوجهه وتُوّجت بالاستشهاد العزيز والكريم هي وسام شرف على صدر الشعب الفلسطيني الشجاع، وسيبقى الشيخ خضر رمزاً كبيراً من رموز شعبنا ورموز مقاتلي الحرية في العالم وراية عالية في مسيرتنا نحو القدس”.

وجدد النخالة تأكيده على الوفاء اليوم للشهداء جميعاً وللشيخ خضر عدنان ومن سيلحقون بركب الشهداء الطاهر، “إنّنا لن نغادر طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير أرضنا من القتلة والمجرمين الصهاينة”.

وشدد على الواجب المستمر وأكثر من أي وقت، على القتال المستمر والصمود والإصرار على حقّنا في فلسطين هو عنوان جهادنا الذي لن يتوقف مهما كانت التضحيات.

وتابع: “فلنكن على قدر المسؤولية التي أوكلنا الله بها لتحرير القدس وفلسطين وطرد الغزاة القتلة من بلادنا وأرضنا”.

ويُشار الى أنّ الإحتلال اغتال الشيخ خضر عدنان في سجون الإحتلال بعد إضرابه عن الطعام لليوم الـ87 على التوالي، وسط إصرار وتعنّت بعد الاستجابه لمطالبه وعدم نقله للمستشفى رغم تدهور وضعه الصحي.

*المصدر: فلسطين اليوم


وسوم :
, , , , , , , , , , , ,