شهيدان وإصابتان باستهداف الاحتلال لمركبة مدنية شرق خان يونس

التصنيفات :
مايو 9, 2023 4:01 م

استُشهد فلسطينيان (مجهولا الهوية) وأُصيب آخران بجراح، اليوم الثلاثاء، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمركبة مدنية، شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وصرّحت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب، بأن العدوان الإسرائيلي على خان يونس أسفر عن استشهاد مواطنين وإصابة آخرين؛ دون أن تدلي بتفاصيل أخرى.

وقال مراسل “وكالة سند للأنباء”، إنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف مساء اليوم، مركبة فلسطينية في منطقة القرارة شرقي مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وأشار إلى أنّ مركبات الإسعاف الفلسطينية نقلت شهيدين (مجهوليْ الهوية حتى اللحظة) إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس، من منطقة القرارة شرقي المدينة، بعد انتشالهما من قِبل الدفاع المدني من المركبة المستهدفة.

وأفادت القناة “14” الإسرائيلية، نقلاً عن جيش الاحتلال، بأنّ طائرة عسكرية مُسيّرة استهدفت قبل قليل مجموعة فلسطينية من مطلقي قذائف مضادة للدروع في منطقة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وباستشهاد المواطنيْن، شرق خان يونس، ترتفع حصيلة الشهداء في قطاع غزة منذ فجر اليوم الثلاثاء إلى 15 شهيداً بينهم 4 أطفال و4 نساء، وفق بيان لوزارة الصحة، إلى جانب 22 إصابة متفاوتة؛ بينهم 3 أطفال و7 سيدات.

*المصدر: وكالة سند


وسوم :
, , , , , , , , , ,