الجهاد الإسلامي: استشهاد القائد علي الغالي لن يوقف إطلاق الصواريخ

التصنيفات :
مايو 11, 2023 7:27 ص

قالت حركة الجهاد الاسلامي إنّ “سياسة الاغتيال بقصف البنايات السكنية لن تمنح العدو نصرا، والضربات المقبلة ستكشف ضعفه وعجزه”.

وأكّدت الحركة أنّ “استشهاد قائد الوحدة الصاروخية في سرايا القدس لن يوقف إطلاق الصواريخ”، مؤكدةً أنّ “السرايا قادرة على توسيع وزيادة شعاع النار”.

من جهته، قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خميس الهيثم، في حديث إلى قناة الميادين: “إنّ سرايا القدس ودعت القائد عضو المجلس العسكري ومسؤول الوحدة الصاروخية علي حسن غالي”.

وأضاف القيادي في الحركة أنّ هذه الاغتيالات لن تمر مرور الكرام، وكل الخيارات مطروحة على طاولة المقاومة. 

ونعت سرايا القدس شهيدها القائد المجاهد علي حسن غالي “أبو محمد”، وهو عضو المجلس العسكري ومسؤول الوحدة الصاروخية في سرايا القدس، الذي ارتقى في عملية الاغتيال برفقة عدد من الشهداء الأبرار.

وكان مراسل الميادين قد أفاد في وقت سابق بوقوع شهداء وجرحى في اعتداء إسرائيلي استهدف شقتين سكنيتين في مدينة حمد شمال خان يونس في قطاع غزة. 

ومنذ ساعات، حذّرت حركة “الجهاد الإسلامي” الاحتلال الإسرائيلي من أنّ سياسة قصف المنازل سيقابلها تكثيف قصف “تل أبيب” والعمق الإسرائيلي.

يأتي ذلك بعد شنّ غارة إسرائيلية على منزل في بيت لاهيا، وعلى منزل في بيت حانون.

وقالت مصادر في الغرفة المشتركة لـ”الميادين” إنّ “الاحتلال دفع بوساطات عديدة لاستجداء وقف إطلاق النار”، مشيرةً إلى أنّ “المقاومة تمسّكت بموقفها القاضي بالتزام واضح بوقف الاغتيالات”. 

وأكّدت مصادر المقاومة أنّ “الاستعداد للقتال لأطول مدة زمنية وتوسيع دائرة النار إن استدعى الأمر ذلك”.

وأطلقت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية تسمية “ثأر الأحرار” على عملية ردّها على العدوان.

*المصدر: الميادين نت


وسوم :
, , , , , , , , , ,