لأجل فلسطين.. ملتقى “سفراء العودة” يواصل أعماله لليوم الثاني في بيروت

التصنيفات :
مايو 29, 2023 3:40 م

أطلقت الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين، أمس الأحد، فعاليات “الملتقى الدولي الأول لسفراء العودة”، في العاصمة اللبنانية بيروت. 

وينعقد الملتقى، للمرة الأولى، على مدى ثلاثة أيام، بحضور شخصيات سياسية، ورياضية، وفنية، ونخبة من المؤثّرين من 24 دولة، ممن حملوا لواء القضية الفلسطينية وعملوا لها ودافعوا عنها.

وتتوزع فعاليات الملتقى، على زيارة المخيّمات، والجلسات الحوارية، وحفل التكريم، وجولة على المعالم السياحية المقاوِمة في الجنوب اللبناني. 

وستمنح الحملة، باسم الشعب الفلسطيني، خلال الملتقى “سمة سفير العودة” لهذه الشخصيات تقديراً لعطاءاتهم ومواقفهم الإنسانية المشرّفة مع فلسطين وشعبها.

وفي تصريح للميادين نت، قال الدكتور عبد الملك سكرية، أمين سر الحملة، بأنّ الشخصيات المشاركة قد تمّ انتقاؤها بعناية، من المناضلين المعروفين بدعم القضية الفلسطينية، والدفاع عنها في المحافل الدولية. 

وعن هدف الملتقى أشار سكرية إلى أنّ “الهدف نشر الرواية الفلسطينية الحقيقية، في وجه الرواية الإسرائيلية المزورة، وتحرير الرأي العام العالمي منها، واطلاعهم على حقيقة ما حصل، لنكون مشاركين بنضال الشعب الفلسطيني كل على طريقته، إلى أن يحصل الفلسطينيون على كامل حقوقهم وفي مقدّمتها حقّ العودة، عودة كل الشعب الفلسطيني إلى كامل فلسطين المحتلة من النهر إلى البحر”. 

*المصدر: الميادين نت


وسوم :
, , , , , , ,