“كتيبة جنين”: فجرنا آليات الاحتلال بعبوات ناسفة تدخل الخدمة للمرة الأولى

التصنيفات :
يوليو 3, 2023 11:07 ص

أعلنت كتيبة جنين – سرايا القدس أنّها أعطبت آليات إسرائيلية مصفحة تابعة للاحتلال، نتيجة تفجير عبوات ناسفة تدخل الخدمة للمرة الأولى. 

وأفادت كتيبة جنين، بأنّه “رداً على العدوان المستمر، من قِبل الاحتلال، تمّ تفجير عدد من العبوات من نوع “طارق 1″ التي تُستخدم للمرة الأولى، بآليات الاحتلال”. 

وأضافت “كتيبة جنين” في بيان أنّ مقاتليها أفشلوا محاولات تقدم إسرائيلية على أكثر من محور، بعد خوض اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال المقتحمة.

كما أكدت في بيانها أنّ “مجاهديها تمكنوا من إسقاط طائرة مسيّرة لقوات الاحتلال في سماء المخيّم والسيطرة عليها”، لتصبح الطائرة الثانية خلال المعركة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإصابة جندي بشظايا قنبلة داخل مخيّم جنين، خلال العدوان الإسرائيلي على جنين منذ ساعات مبكرة من فجر اليوم.

ويقوم “جيش” الاحتلال بعدوان واسع في مخيّم جنين، يستخدم خلالها عشرات الآليات المدرعة والجرافات، التي قامت بتدمير الشوارع وشبكات الصرف الصحي في المخيّم، إضافة إلى الطائرات المروحية والمسيرة التي تستهدف المخيّم.

وارتفع عدد الشهداء إلى 8، ارتقوا جميعهم برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال الساعات العشر الأخيرة، بينهم شهيد في مدينة البيرة، و8 شهداء في جنين، إضافة إلى إصابة 50 آخرين بينهم 10 في حالة خطيرة، مرجحةً ارتفاع عدد الشهداء بسبب وجود إصابات حرجة. ما يرفع حصيلة الشهداء منذ بداية العام الحالي إلى 188 شهيدا.

*المصدر: الميادين نت


وسوم :
, , , , , , , , , , , ,