كتيبة “مرج ابن عامر”: حررنا 4 من مجاهدينا من الاحتلال الإسرائيلي

التصنيفات :
يوليو 10, 2023 7:30 ص

نجحت كتيبة مرج ابن عامر في سرايا القدس، فجر اليوم الإثنين، في انتزاع حرية 4 من مجاهديها من الاحتلال الإسرائيلي، كانوا قد توغّلوا خارج سياج مرج ابن عامر في قطاع غزة. 

وأعلنت الكتيبة نجاحها في استهداف بيوت لقوات الاحتلال، مشيرةً إلى أنّ عناصر من المقاومة تفاجأت تزامناً مع ذلك باعتقال 4 من عناصرها، وتمكّنت من تحريرهم.

وأفادت الكتيبة بأنّ مجاهديها انسحبوا إلى قواعدهم بسلام، مشددةً على استمرار الجهاد نصرةً للقضية الفلسطينية، وحقّ الفلسطينيين المشروع في الدفاع عن أرضهم.

في سياقٍ منفصل، أعلنت سرايا القدس – كتيبة طولكرم، مساء أمس، استهداف قوّات الاحتلال على جبل النصر بزخاتٍ من الرصاص، مؤكدةً استمرار الجهاد في كل الساحات.

وشنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، وفجر أمس الأحد، حملة مُداهمات واقتحامات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عدداً من الفلسطينيين.

وأمس الأحد، أُصيبت امرأة فلسطينية، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حي الشيخ جرّاح في القدس المحتلة، بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن، قبل أن يتمّ اعتقالها ونقلها لجهة مجهولة.

وكانت قوات الاحتلال انسحبت، الأسبوع الماضي، تحت رصاص مقاومي جنين، بحيث نفذّت سرايا القدس – كتيبة جنين، خلال المعركة، عدداً من الضربات والكمائن القاتلة ضد قوات الاحتلال.

*المصدر: الميادين نت


وسوم :
, , , , , , , , , , , ,