الاحتلال يعتقل 26 مواطناً خلال حملة مداهمات في الضفة

التصنيفات :
أغسطس 8, 2023 6:35 ص

اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، 26 مواطناً من مناطق متفرقة من الضفة والقدس، تركزت في قرية كوبر شمال رام الله خلال حملة مداهمات وتفتيش للمنازل.

ففي رام الله، داهمت قوات الاحتلال قرية كوبر، واعتقلت كلاً من ياسر إبراهيم الفحل، زاهي إسماعيل البرغوثي، ساهر إسماعيل البرغوثي، أنس سرحان البرغوثي، قسام مجد البرغوثي، وجميعهم أسرى محررين.

وشملت الاعتقالات أيهم متعب البرغوثي، إصرار مجد البرغوثي، إباء وحيد البرغوثي، صهيب ساهر البرغوثي، وعد أسامة البرغوثي، محمد اعطيوي، أحمد رضوان الغزاوي وسامر محمد نادر.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال عباس ظاهر صدوق من مخيّم عايدة، عمرو إسماعيل دعدرة، هاني إسماعيل أبو شعيرة من مخيّم العزة ومحمد عايد الحموز، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

أما في الخليل، داهمت قوات الاحتلال عددا من الأحياء في بلدة بيت أمر، واعتقلت الأسيرين المحررين، أبي يوسف أبو ماريا (22 عاما)، وموسى خالد عوض (22 عاما).

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محي الدين سعيد نجم بعد مداهمة منزله في قرية سيريس، علماً أنّه أمضى 19 عاماً في سجون الاحتلال.

وقالت مصادر محلية، إنّ قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة الزبابدة جنوب جنين، واعتقلت كلاً من محمود الفار، ربيع الفار والجريح حسن الشرقاوي، في ما اقتحمت بلدة ميثلون وقريتي مسلية وصانور.

ومن القدس، اعتقلت قوات الاحتلال حاتم السلايمة، مهدي عياد وخالد عياد، من قرية أبو ديس.

*المصدر: وكالة سند


وسوم :
, , , , , , , , , , , , ,