جماهير طولكرم تشيّع الشهيد محمود جراد

التصنيفات :
أغسطس 11, 2023 2:16 م

شيّعت جماهير محافظة طولكرم، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد محمود جهاد جراد (23 عاما)، الذي ارتقى فجر اليوم برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيّم طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.

وانطلق الموكب من مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، يتقدّمه عشرات المسلحين، وبمشاركة جماهيرية ووطنية حاشدة، حيث حُمل الشهيد على الأكتاف مسجّى بالعلم الفلسطيني وسط ترديد التكبيرات والهتافات الغاضبة المنددة بجرائم الاحتلال، والداعية لمواصلة السير على خطى المقاومة للرد على جرائم الاحتلال.

الشهيد محمود جراد

وطاف الموكب شوارع الوسط التجاري وصولاً إلى منزل الشهيد في الحي الشرقي من المدينة، حيث ألقت عليه العائلة نظرة الوداع الأخيرة، قبل الانطلاق به لمسجد عثمان بن عفان (الجديد)، للصلاة عليه، ومن ثم أكملت المسيرة طريقها نحو المقبرة الغربية من مدينة طولكرم حيث ووري الثرى.

وفي المقبرة تحولت المسيرة إلى مهرجان خطابي، حيّت الشهيد وعائلته وتحدثت عن مناقب الشهيد وتضحيته، كما نددت بجريمة الاحتلال، وجرائمه اليومية بحق الشعب الفلسطيني، وطالب المتحدثون بضرورة التوحد للرد على جرائم الاحتلال.

وكان الشهيد جراد قد أُصيب برصاص الاحتلال في الصدر خلال اقتحامه لمخيّم طولكرم، نُقل على إثرها إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي الذي أعلن عن ارتقائه شهيدا، كما أُصيب 8 مواطنين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها المخيّم.

*المصدر: وكالة صفا


وسوم :
, , , , , , , , , , , ,