“تمّت تصفيته اليوم”.. منصة للمستوطنين تنشر بعد الإعلان عن استشهاد القيادي دراغمة

التصنيفات :
أكتوبر 24, 2023 6:50 ص

فور الإعلان عن استشهاد الأسير عمر حمزة دراغمة في سجون الاحتلال، سارعت منصة للمستوطنين “الصيادون النازيون 2023″، بنشر صورة الأسير وكُتب عليها “تمت تصفيته اليوم”، معرفة عليه “قيادي في حماس في طوباس”.

واعتُقل الأسير دراغمة ونجله حمزة في التاسع من الشهر الجاري، وحُوّل للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر.

قال كلاً من هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني، في بيان لهما، إنّ جلسة عُقدت للأسير عبر تقنية “كونفرنس”، من سجن مجدو، بحضور محاميه أشرف أبو اسنينة في محكمة “عوفر العسكرية”، وأكد الأخير بأنّه تحدث معه وسأله عن صحته، وكان بصحة جيدة.

“الصيادون النازيون 2023” هي منصة للمستوطنين، بدأت بالنشر منذ اليوم الثالث لمعركة طوفان الأقصى، وتحرّض بشكل علني على شخصيات فلسطينية، ونشطاء، وأسرى محررين، وأشخاص ينشرون عبارات داعمة للقطاع، أسماء لمحاميين وصحافيين، من القدس والداخل الفلسطيني، وكافة مدن الضفة الغربية.

والوصف للقناة كما تنشر: “سنرسل هنا تحديثات وصور وتفاصيل شخصية للنازيين الذين يتجولون بحرية ولم يتمّ القضاء عليهم بعد، رغم المذبحة الصادمة التي نفّذوها في عيد توراة 2023، ونطالب الجهات الأمنية بالقبض عليهم والتحقيق معهم وانتزاع كل التفاصيل منهم، أنتم مدعوون لمشاركة رابط قناتنا على جميع القنوات حتى ينضموا ويعرفوا. إذا شاركت كثيرا، فسيصل أيضاً إلى النازيين أنفسهم وربما يقتلون أنفسهم خوفا”.

*المصدر: وكالة معا


وسوم :
, , , , , , , , , , , ,