الجبهة الشعبية: إعلان سحب لواء غولاني من القطاع دليل على أنّ المقاومة سحقته

التصنيفات :
ديسمبر 22, 2023 8:27 ص

عَدّت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أنّ إعلان وسائل إعلام إسرائيلية سحب قوات النخبة من لواء غولاني من قطاع غزة بعد تكبده خسائر كبيرة دليل على أنّ المقاومة تمكنت من سحق هذا اللواء، وقتل عدد كبير من قادته وضباطه في هزيمة جديدة ومدوية لهذا الجيش المهزوم وقوات النخبة فيه.

وقالت الجبهة في بيان لها، إنّ المقاومة التي تخوض اشتباكات ضارية مع جيش الاحتلال أوفت بوعدها بدفن قوات نخبته في رمال غزة، وتحويل أزقة وركام المنازل ومحاور الاشتباك إلى كمائن ومصايد للموت، لتتمكن من قتل عدد كبير من ضباط الكيان الإسرائيلي وتدمير مئات الآليات والمدرعات والدبابات وناقلات الجند. 

وأكدت أنّ “النصر سيكون حتماً حليف المقاومة، وسيواصل مقاومونا الأبطال إعادة ضباط وجنود الاحتلال إلى كيانهم المجرم في التوابيت، أو إلى مراكز التأهيل من الإعاقات الجسدية، أو إلى المصحات النفسية”.

وأضافت بأنّ “هذا الجيش المهزوم المدجج بأعتى أنواع الأسلحة الفتاكة والمتطورة أمريكية تهاوى وهُزم هزيمةً مدوية أمام المقاتل الفلسطيني الذي ثبت أنّه الأكثر جهوزية والأعلى تدريبا، ويمتلك من الإرادة والعزيمة والشجاعة ما يمكّنه من هزيمة ألوية وقوات نخبة هذا العدو المجرم”.

*المصدر: وكالة صفا


وسوم :
, , , , , , , , ,