وكالة إيرانية تنشر معلومات سرّية عن شخصيات صهيونية “قد يشملها الإنتقام”

التصنيفات :
يونيو 2, 2022 6:09 ص

رغم أنّ خطاب التهديد والوعيد لم يتوقف يوماً بين طهران و”تل أبيب”، فإنّه بلغ درجة أعلى من المصارحة منذ إغتيال الضابط في فيلق القدس حسن صياد خدايي الأسبوع الماضي في طهران، حيث إتهم القائد العام لـ”الحرس الثوري” اللواء حسين سلامي، الكيان الصهيوني بالتورّط في مقتله وتوعّد بالثأر له.

وخلافاً لمبدأ السرّية الذي تنتهجه الأجهزة الأمنية قبيل تصفية أهدافها، نشرت وكالة أنباء “فارس” المقرّبة من “الحرس الثوري” تقريراً يحتوي على معلومات سرّية عن 5 صهاينة ممن وصفتهم بالمتخصصين في المجالات العسكرية والأمنية والسيبرانية والتقنية في الكيان الإسرائيلي المؤقت، وتوعّدت بنشر تفاصيل دقيقة جداً عن شخصيات أخرى “قد تطالهم يد الإنتقام” في الأيام المقبلة.

وأشار التقرير إلى أنّ: “قائمة الأشخاص المؤثرين الذين يقعون تحت المراقبة الدقيقة ويشكّلون أهدافاً محتملة، تفوق هؤلاء الخمسة الذين تلطخت أياديهم في عمليات التخريب بحق الدول الإسلامية واغتيال نشطاء المقاومة الإسلامية”.

وجاء في التقرير أنّ: “المعلومات التي تنشرها وكالة الأنباء هي ملخص عن نشاطات هؤلاء، وأنّ لديها تفاصيل دقيقة جداً عن أفراد أسرهم وصور وفيديوهات، وعناوين بيوتهم والدوائر التي يعملون فيها، وأرقام الهواتف الثابتة والمحمولة والبريد الإلكتروني وغيرها”.

ونشرت الوكالة شبه الرسمية، صوراً وتفاصيل عن سيرة كلّ من: “الرئيس السابق لمديرية الإستخبارات العسكرية في جيش الاحتلال الإسرائيلي اللواء عاموس مالكا، وخبير الأمن السيبراني أمير ليفنتال، والضابط السابق في وحدة الإستخبارات التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي 8200 غال جانوت، وعنبال أرييلي التي تُعتبر إحدى 100 شخصية مؤثرة في التقنيات الحديثة، وهي ضابطة سابقة في وحدة الإستخبارات التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي 8200، وخبير الأمن السيبراني أميت ميلتزر”.


وسوم :
, , , , , , ,